إطلاق أول مطعم عائم على شاطئ البطين في أبوظبي

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=12205


سواح / أبو ظبي / مها البلوشي:

أطلقت شركة “أمواج الإمارات” بالتعاون مع شركة “برجر جي” أول مطعم عائم على شاطئ البطين في أبوظبي، بهدف تعزيز السياحة البحرية.

وقال مدير عام “أمواج الإمارات” عثمان بن صالح الفلاحي، إن هذا المطعم مجهز بأرقى خدمات الطعام والشراب لتوفير أقصى درجات الراحة للزوار وخاصة العائلات لقضاء أمتع الأوقات في البحر”.

وأوضح أن هذا المطعم الذي يعد الأول من نوعه في أبوظبي مجهز لاستضافة العديد من الفعاليات لإتاحة الفرصة للزوار القيام بنزهة بحرية ممتعة أو حضور أنشطة ترفيهية أخرى.

وكشف النقاب عن ان شركتى “أمواج الامارات وبرجر جي” تخططان لإطلاق 3 مطاعم عائمة أخرى خلال العام الحالي قرب شاطئ أبوظبي وفي جزيرة ياس.

وأوضح أن هذا المطعم يقدم مفهوما جديدا للسياحة العائلية ولمحبي رياضة الإبحار بالقوارب والجيت سكي.

وقال إن هذا المطعم الذي تم تصنيعه في مصانع شركة أمواج الإمارات في منطقة البطين بأبوظبي، تصل حمولته إلى 150 طن ولا يتأثر بالأمواج كالسفينة لأنه ليس مقفل كالسفن في حين يبلغ طوله 25 مترا والعرض 10 أمتار ويتسع لأكثر من 150 شخصا.

    ويقدم المطعم العائم لضيوفه وزواره أشهى الوجبات الطازجة مثل الأطباق البحرية و”برجر اللحم ” و”برجر الدجاج”، وجميعها تقدم مع البطاطا والخضار الطازجة ومشروبات غازية أو عصائر طبيعية ومياه معدنية، وبإمكان الزائرين اختيار الأطباق التي تلائمهم سواء تناول الإفطار الصحي وسط الطبيعة البحرية الساحرة أو اختيار الأطباق المخصصة للإفطار أو للغذاء والعشاء.

مشاركة على: