“راديسون بلو” تفتتح فندق جديد في الخُبر بالممكلة العربية السعودية

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=11618


سواح / الخُبر/ سوسن القحطاني:

أعلنت راديسون بلو، العلامة التجارية الفندقية الشهيرة بتميّز الابتكار والتصميم، افتتاح أول منتجع لها في مدينة الخُبر، بالمملكة العربية السعودية. ويضم المنتجع 137غرفة وجناح وشاليه خاص مع إطلالة ساحرة على الشاطئ الغربي من خليج نصف القمر.

 

وبهذه المناسبة عبّر تيم كوردون، نائب الرئيس الأول لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا في مجموعة ريزيدور الفندقية، عن سعادته بإدخال العلامة التجارية “راديسون بلو” إلى مدينة الخُبر كجزء من خطة مجموعة ريزيدور الفندقية للتوسع في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية.

 

وأضاف: “نحن سعداء بتقديم العلامة التجارية “راديسون بلو” إلى الخُبر وتعزيز وجودنا في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية. وقد كانت المملكة ولازالت من المناطق الاستراتيجية للمجموعة تماشياً مع الرؤية السعودية 2030 والتي تعزز التنوع الاقتصادي والنمو السياحي. ونحن فخورون بأن نساهم في هذا القطاع من خلال 38 فندقا قيد التشغيل والتطوير في جميع أنحاء المملكة.”

 

يتميز المنتجع بأماكن إقامة راقية وعصرية مع العديد من الغرف المتنوعة لتشمل غرف الضيوف والأجنحة مع إطلالة على المسبح أوالحديقة أو شاطئ البحر. كما تتميز الشاليهات الخاصة بموقعها في حديقة المنتجع حيث يتكون كل شاليه من غرفتي نوم وغرفة معيشة بالإضافة إلى تخصيص مواقف لسيارات الضيوف. وتوفر جميع الغرف إنترنت عالي السرعة مجاني وخدمة غرف على مدار 24 ساعة.

 

يقع المنتجع، وهو الأكبر في الخبر، على بعد 50 كيلومتر من جنوب المدينة، مما يسّهل الوصول إلى الشواطئ الرملية الجميلة، حيث يُعتبر هذا المنتجع الخيار المثالي لمحبي الاسترخاء والأنشطة الترفيهية المميزة. ويضم المنتجع نوادي صحية للرجال والنساء، وحوض سباحة في الهواء الطلق، وخدمات تأجير الدراجات ومنطقة لعب للأطفال. كما يوفر المنتجع للضيوف خصوصية تامة من خلال الشاطئ الخاص، مع العديد من النشاطات كالتزلج على الماء، والإبحار، والتزلج الهوائي، والغوص ورحلات القوارب.

 

يسهل الوصول إلى منتجع راديسون بلو الخبر، شاطئ نصف القمرعبر الطرق السريعة الرئيسية التي تربط الظهران بالخُبر والدمام، في حين يبعُد مطار الملك فهد الدولي بالدمام مسافة 54 كيلومترعن المنتجع.

 

ويضم المنتجع مطعم “لاردر” الشهير، حيث يقدم بوفيه متنوع ليشمل المأكولات السعودية والعالمية على الغداء والعشاء، في حين يتم تقديم إفطار “راديسون بلو” الشهير”سوبر بريكفاست” يومياً. ويُعتبر بهو الفندق مكاناً مثالياً لمحبي الوجبات الخفيفة والمشروبات.

 

ويضم منتجع راديسون بلو الخبر، شاطئ نصف القمر قاعة اجتماعات بمساحة 80 متر مربع تتسع لحوالي 40-50 شخص، فيضمن المنتجع للضيوف تجربة خالية من المتاعب خاصة مع إمكانية الاتصال المجاني بالإنترنت، بالإضافة إلى المنطقة المخصصة للبوفيه.

 

من جانبه عبّر وسيم طربيه، المدير العام لمنتجع راديسون بلو الخبر شاطئ نصف القمر، عن سعادته بهذا الافتتاح قائلاً: ” نحن فخورون جداً بافتتاح هذا المنتجع الجميل لراديسون بلو في الخبر. ونحن واثقون من أن هذا المزيج الفريد – مابين الموقع  المميز والمرافق وبالطبع فلسفة روح الخدمة “نعم أستطيع” – سوف يجعل من منتجعنا الخيار المثالي  للعائلات وللباحثين عن عطلة نهاية أسبوع مميزة.”

 

مشاركة على: