هيئة البحرين للسياحة والمعارض تشارك في معرض سوق السفر العالمي لعام 2017

الرابط المختصر: http://sawah.sa/?p=10929


 

 المنامة، مها البدري:

أعلنت هيئة البحرين للسياحة والمعارض عن مشاركتها في النسخة 37 من معرض سوق السفر العالمي لعام 2017، الذي يٌعنى بإستقطاب جميع المهتمين والعاملين بقطاع السفر والسياحة من جميع أنحاء العالم، في الفترة ما بين 6 و 8 نوفمبر 2017 بالمملكة المتحدة.

ويترأس وفد مملكة البحرين، سعادة وزير الصناعة والتجارة والسياحة السيد زايد بن راشد الزياني، المكون من ممثلين عن مجلس التنمية الإقتصادية، وشركة آت بحرين الرائدة في إدارة الوجهات السياحية في مملكة البحرين، و Visit Bahrain، وطيران الخليج الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، وحلبة البحرين الدولية، و TTN، الى جانب نخبة من أرقى الفنادق وعددٍ من وكلاء السفر.

 

وتندرج هذه المشاركة ضمن إستراتيجية الهيئة طويلة المدى لتطوير القطاع السياحي والتي تقع تحت مظلة تسويق الهوية السياحية (بلدنا بلدكم) والتي تركز على ترويج المنتج السياحي البحريني على المستويين الإقليمي والعالمي، وإبراز المقومات السياحية لدعم الجهود التي تعزز من إسهام القطاع بشكل إيجابي في الناتج المحلي بالتوافق مع رؤية المملكة الاقتصادية 2030.

وبهذه المناسبة، قال وزير الصناعة والتجارة والسياحة، سعادة السيد زايد بن راشد الزياني: “تأتي مشاركة هيئة البحرين للسياحة والمعارض بمعرض سوق السفر العالمي في إطار دعمها وترويجها لمملكة البحرين كمقصد سياحي هام على الصعيد الإقليمي كما تفتح المجال أمام إكتشاف والتواصل مع أسواق جديدة علاوة على تسويق معالم المملكة الفريدة للمشاركين الدوليين.”

 

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، سعادة الشيخ خالد بن حمود آل خليفة: “تأتي مشاركتنا في معرض سوق السفر العالمي لعام 2017 بغرض إستعراض المقومات السياحة التي تتمتع بها مملكة البحرين وتعزيزاً لمكانتها كوجهة سياحية عائلية رائدة على الصعيد الإقليمي. وأنه لمن دواعي سرورنا أن نعلن عن تدشين رحلات جديدة للغوص وإصطياد اللؤلؤ ليتمكن الزوار من الغوص الى أعماق مياه الخليج العربي برفقة مدربين محترفين للبحث عن المحار المنتشر على مساحة 400 متر مربع، وإن حالفهم الحظ بالعثور على إحدى اللآلئ القابعة في أعماق البحر فسيحق لهم الإحتفاظ بها.”

 

 

وسيتم الترويج لسباق الفورمولا واحد – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج، من خلال مسابقة يومية بعنوان “أسرع لفة” التي تقام ضمن مسار افتراضي لمحاكاة الفورمولا واحد بمنصة هيئة السياحة والمعارض في المعرض حيث سيحصل الفائزون على تذكرتي سفر لمملكة البحرين، وتذكرتين لحضور الفورمولا واحد، وإقامة مجانية أيضاً. كما ستركز الهيئة على تعزيز مشروع الغوص وصيد اللؤلؤ الذي يعمد الى تسليط الضوء على تاريخ البحر الحافل وإحياء تراثه العريق.

 

وقد خطت مملكة البحرين خطوات كبيرة لتعزيز مكانتها كوجهة مثالية للسفر التجريبي كونها تمنح الزوار تجربة فريدة من نوعها مليئة بذكريات لا تُنسى وذلك عبر تسليط الضوء على تاريخها وحضارتها وتراثها الذي يميزها عن أي دولة أخرى في الخليج العربي. ومن منطلق جعل البحرين وجهة سياحية رائدة عائلية وتجارية على حدٍ سواء، وضعت هيئة البحرين للسياحة والمعارض جدولاً متكاملاً يتضمن عدة فعاليات دولية كبرى. ويمنح هذا الحدث النابض بالحياة الفرصة لاكتشاف العالم تحت سقف واحد كونه يوفر منصة لمناقشة مختلف التوجهات والقضايا والابتكارات في صناعة السفر مع أبرز قادة الصناعة.

 

ويجدر بالذكر أنه على مدى ثلاثة أيام، سيجتمع ما يقارب من 5,000 عارض لوجهات السفر والتكنولوجيا وشركات القطاع الخاص معاً بغرض التواصل مع جمهور غفير يشتمل على 51,000 من خبراء السفر وأبرز المشترين والصحفيين والمؤثرين الرقميين والطلاب ووزراء السياحة.

 

 

مشاركة على: